مكتب الجودة والاعتماد

ويختص بالآتي:

  1. وضع مواصفات الجودة لبرامج المركز كلٌ في مجال تخصصه بالتنسيق مع التقسيمات التنظيمية المختصة.
  2. تصميم نماذج تقارير الجودة.
  3. ربط المركز بمؤسسات تقييم الجودة المحلية والعالمية.
  4. العمل على حصول المركز بصفة عامة وبرامجه وتقسيماته على شهادات الجودة المحلية والعالمية.
  5. إعداد التقارير الدورية والفنية في مراقبة الجودة للخدمات متضمنة الاقتراحات والتوصيات لسبل علاج انحرافات الجودة وطرق ووسائل علاجها ورفع هذه التوصيات للجهات المعنية.
  6. الإشراف على تلقي وتجميع المقترحات بشأن المشروعات والخطط والتوجيه في دراستها وتحليلها.
  7. الاشتراك في دراسة الصعوبات والمعوقات التي تعترض تنفيذ الخطط والبرامج وإيجاد الحلول الملائمة لها.
  8. وضع أسس تنفيذ برامج الجودة والاعتماد بكل مكونات وبرامج المراكز.
  9. إعداد التقارير الخاصة بأعمال المكتب.
  10. أي مهام أخرى تسند للمكتب