- عن المركز
- الهيكل التنظيمي
- الإدارات
- الإدارة العامة للمركز
- إدارة الشؤون الإدارية والخدمات
- إدارة الشؤون الماليـــــة
- إدارة مكافحة الدرن و الجذام
- إدارة مكافحة الايدز و الامراض المنقولة جنسياً
- إدارة الموارد البشرية
- إدارة مكافحة العدوى بالمرافق الصحية
- إدارة مكافحة الامراض المشتركة
- إدارة مختبرات الصحة العامة
- إدارة الرصد و الاستجابة السريعة
- إدارة التطعيمات
- إدارة مكافحة الأمراض غير السارية
- إدارة برامج تعزيز وحماية الصحة
- إدارة الشؤون الفنية والهندسية
- إدارة الصيدلة والمعدات والمستلزمات الطبية
- إدارة الشهائد الصحية
- إدارة المشتريات والمخازن
- المكاتب
- الفـروع
مكتب الشؤون القانونية
ويختص بما يلــــي:
- إعداد مشاريع القوانين و اللوائح اللازمة لتحقيق أهداف المركز المختلفة .
- إعداد مشاريع القرارات التي يصدرها مدير عام المركز .
- إعداد مشاريع الأتفاق والعقود مع الجهات المختلفة لتنفيذ المشروعات المتعلقة بنشاط المركز .
- متابعة القضايا المرفوعة من قبل المركز او ضده مع الجهات المختصه .
- إبداء الرأي وتقديم المشورة القانونية في الموضوعات التي تحال من مدير عام المركز أو من مدراء الإدارات و المكاتب و الفروع .
- الأتصال بالإدارة القانونية وإدارة القضايا بوزارة العدل و المكاتب القانونية الأخرى بالجهات المختلفه لبحث المسائل القانونية التي لها علاقة بأختصاصات المركز .
- القيام بأجراء التحقيقات وبحث الشكاوي التي يكلف بها .
- توفير كافه المعلومات والاستشارات القانوينة التي تختص بالوظيفه العامه .
- المشاركه و الاشراف على ورش العمل و الدورات التدريبية التي تختص بالجوانب القانونية و التشريعات و اللوائح التي تنظم عمل الوظيفة العامة حتى يتمكن الموظف من معرفه ما عليه من واجبات وماله من حقوق .
- المشاركه في اللجان و الاجتماعات التي يتطلب وجود عضو قانوني بها .
- إعداد التقاريرالدورية عن نشاط المكتب .
- أية أعمال أخرى تسند للمكتب في أطار التخصص .