مكتب المدير العام

ويختص بما يلــــي: 

  1. التنسيق بين المدير العام للمركز ونائبه.
  2. إعداد مشروع جدول أعمال اجتماعات المدير العام للمركز ونائبه وتوزيع وتحرير محاضر الاجتماعات وتدوير القرارات وتبليغها.
  3. الاتصال والتنسيق بالجهات المختلفة بوزارة الصحة فيما يخص قرارات المدير العام للمركز أو ما يتم التكليف به من إحالة أو غيرها.
  4. تلقي محاضر اجتماعات الإدارات وعرضها على المدير العام للمركز أو نائبه حسب الأحوال.
  5. تلقي التقارير الواردة من الإدارات والمكاتب والفروع وعرضها على المدير العام للمركز أو نائبه حسب الأحوال.
  6. متابعة الإجراءات طبقاً للقرارات المتخذة أو محاضر الاجتماعات المعتمدة من قبل المدير العام للمركز أو نائبه حسب الأحوال.
  7. تلقي الموضوعات التي تعرض على المدير العام للمركز أو نائبه حسب الأحوال واستيفاء البيانات والمعلومات اللازمة عنها.
  8. إعداد وتحويل البيانات والمعلومات من صورتها الأولية إلى الصورة النهائية لعرضها على المدير العام للمركز أو نائبه حسب الأحوال لمساعدته في اتخاذ القرار.
  9. اتباع نظام الحفظ والفهرسة لمراسلات ومكاتبات المدير العام للمركز أو نائبه حسب الأحوال مع الحفاظ على سرية تداول المعلومات والاحتفاظ بصورة منها للرجوع إليها عند الحاجة.
  10. تنظيم الزيارات والمقابلات التي تتم أثناء العمل اليومي للمدير العام للمركز ونائبه.
  11. متابعة الأعمال التي يكلف بها المكتب من طرفه سواء بإبلاغ تعليمات المدير العام للمركز أو نائبه حسب الأحوال للتقسيمات الإدارية المعنية داخل أو خارج المركز.
  12. تنفيذ كافة الأوامر والتعليمات الصادرة عن المدير العام للمركز أو نائبه حسب الأحوال.
  13. إعداد التقارير الدورية عن نشاط المكتب.
  14. أي مهام أخرى تسند للمكتب.