- عن المركز
- الهيكل التنظيمي
- الإدارات
- الإدارة العامة للمركز
- إدارة الشؤون الإدارية والخدمات
- إدارة الشؤون الماليـــــة
- إدارة مكافحة الدرن و الجذام
- إدارة مكافحة الايدز و الامراض المنقولة جنسياً
- إدارة الموارد البشرية
- إدارة مكافحة العدوى بالمرافق الصحية
- إدارة مكافحة الامراض المشتركة
- إدارة مختبرات الصحة العامة
- إدارة الرصد و الاستجابة السريعة
- إدارة التطعيمات
- إدارة مكافحة الأمراض غير السارية
- إدارة برامج تعزيز وحماية الصحة
- إدارة الشؤون الفنية والهندسية
- إدارة الصيدلة والمعدات والمستلزمات الطبية
- إدارة الشهائد الصحية
- إدارة المشتريات والمخازن
- المكاتب
- الفـروع
مكتب شؤون الفروع
ويختص بما يلــــي:
- المشاركة في تقييم الأداء للفروع ومكاتب مكافحة الأمراض بالمدن وتقديم التقارير عن سير العمل بها لمدير عام المركز .
- التنسيق للأعمال التي تخص الفروع و مكاتب المدن ومتابعة العمل بها مع الادارات والمكاتب الفنية ، وتذليل الصعوبات والعراقيل التي تعترضها بالمركز .
- المساعدة في تنسيق أنشطة الفروع و مكاتب المدن مع الإدارات المعنية أوما بين تلك الفروع .
- متابعة جميع الاجراءات الادارية والمالية للفروع ومكاتب المدن مع الإدارة العامة للمركز .
- المساهمة في إعداد التقاريرعن سير أعمال الفروع ، و نقل شكاويهم ومقترحاتهم لمدير عام المركز .
- أية أعمال أخرى تسند للمكتب في إطار أختصاصاته .