استمرار وصول رحلات عودة العالقين بالخارج

قال مدير مكتب الرقابة الصحية الدولية بمنفذ مطار مصراتة الدولي عبدالحميد قرقد إن المنفذ استقبل منذ بداية عودة العالقين بالخارج 19 رحلة جوية, 18 رحلة قادمة من اسطنبول , ورحلة واحدة قادمة من مدريد.

وأضاف قرقد في تصريح لمكتب الإعلام والتوثيق بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض أن مطار مصراتة في صدد استقبال رحلات أخرى الفترة المقبلة من تونس ودول أوروبية.

وعن الإجراءات التي اتخذها مكتب الرقابة الصحية الدولية بالمنفذ , بيَن قرقد أنه تم تحويل 28 مسافرا إلى الحجر الصحي نظرا لعدم استيفاء الشروط المطلوبة لاستكمال إجراءات العودة.

وأشار قرقد أن العمل على رقابة المسافرين صحيا تتم من قبل مكتب الرقابة الصحية الدولية بمنفذ مطار مصراتة التابع للمركز الوطني لمكافحة الأمراض وبالتعاون مع لجنة الأزمة لمكافحة فيروس كورونا ببلدية مصراتة.

عدسة ” مكتب الإعلام ” بــــ المركز الوطني لمكافحة الأمراض تتابع الخطوات الفنية الصحية التي وضعها المركز الوطني لمكافحة الأمراض بالتنسيق مع لجنة متابعة أوضاع العالقين بالخارج.

صور تظهر جانبا من عمل فريق مكتب الرقابة الصحية الدولية بمنفذ مطار #مصراتة الدولية مغرب الأربعاء للتاكد من إجراءات عودة العالقين بالخارج.

شارك معنا
0 التعليقات
Inline Feedbacks
عرض جميع التعليقات